الإصابة تبعد أغويرو عن سيتي شهرا

12/17/2013 01:00:00 م

تلقى مانشستر سيتي الإنكليزي ضربة موجعة في فترة حساسة من الموسم، لأنه سيفقد خدمات مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لمدة شهر على أقل تقدير بسبب الإصابة.

ويعاني أغويرو، الذي يقدم موسما رائعا حيث سجل 12 هدفا في مباريات سيتي الـ11 الأخيرة، وهو ما سمح لفريقه أن يصبح على بعد 3 نقاط من أرسنال المتصدر؛ من إصابة في ربلة الساق اضطرته السبت للخروج في الدقيقة 49 من المباراة التي فاز بها "سيتيزينس" على النادي اللندني بالذات 6-3.
وقال مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني، الاثنين، في مؤتمر صحافي، إن أغويرو الذي سجل الهدف الأول لفريقه في مباراة السبت، سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على أقل تقدير، وذلك عشية مواجهة ليستر سيتي (درجة أولى) في ربع نهائي كأس الرابطة.
تأتي إصابة أغويرو في فترة يخوض خلالها فريقه 6 مباريات اعتبارا من الثلاثاء وحتى الرابع من الشهر المقبل، إحداها مواجهة نارية مع ليفربول، الثاني، في 26 الحالي، إضافة إلى لقاء الدور الثالث من مسابقة الكأس مع بلاكبيرن روفرز.
ويتوقع أن يعوض بيليغريني غياب أغويرو بالبوسني أدين دزيكو، أو المونتينيغري ستيفان يوفوتيتش، أو أن النادي قد يعتمد على الإسباني ألفارو نيغريدو مهاجما وحيدا، مع تعزيز خط الوسط بلاعب إضافي.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .