إعتذار

12/21/2013 10:00:00 م



لا أدري كيف اقدم اعتذاري ..! لهذا القلب الذي يسكن بين ضلوعي , حزيناً .., باكياً ..يشكو لي من قسوتي عليه ..
يسألني : أين هو من كان نبض مشاعري لأجله ..؟؟ سألني .. وهو يرمقني بنظرات حيرى .. متعطشة لجواب يداوي آلام جراحه العميقة ...
أعذرني أيها القلب ..
أعذرني .. فأنا لا أجد جواباً لسؤالك
أعذرني .. فلست أقوى حتى على تخفيف آلامك ..!!
نعم .. أعترف لك أنني أحببته .. وجعلتك بيتاً له .. بل كان هو عالمي الصغير الذي كنت أعيش فيه بمفردي .. كان قمراً ينير سماء أحلامي ...
كانت بحور مشاعري له دماً يجري في شراييني ...
كان شمساً أضاءت كوني الجميل ...
لكنه الآن هجر عالمي ...!؟
ورحل عني بعيداً ..!!
وبقيت أنا .. أتأمل غروب شمسه دونما إنتظار لعودته ..
أعرف أيها القلب ..
بـأن إعتذاري لن يُعيد إلى مُحياك الإبتسامة البريئة ..
ولن يُعيد .. إلى عينيك البهجة والفرح ..!!
فقد ماتت الكلمات فوق شفتي ..
وتسمرت خطواتي في وسط الطريق
وما عُدت أقوى إلا على التأمل .. في حالي أنا و أنت ..
ولكي أُرضيك...
فإني آثرتُ .. الصمت ...!!


حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق
في حالة النشر يرجى كتابة المصدر


Copyright reserved to their owners - all the materials can not be copied without permission
In the case of publication please write source
- See more at: http://two-2.blogspot.com/2013/12/day-in-my-life.html#sthash.UsHeIm50.dpuf
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .