انييستا يفضل زميله الارجنتيني على رونالدو وريبيري ، ألبا : ميسي أفضل لاعب في العالم سواء فاز بالكرة الذهبية أم لا

12/29/2013 08:30:00 م



أكد الدولي الأسباني جوردي ألبا مدافع برشلونة أن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم سواء فاز بجائزة الكرة الذهبية أو لم يفز بها في حفل الفيفا 13 يناير المقبل.
 
وقال ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة لصحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ميسي تعافى من اصابة في اوتار الركبة ،وهو شخص رائع و"هادئ جدا" وسعيد باللعب في النادي الكتالوني ، وعلاقتة طيبة مع جميع اللاعبين".

وتابع ألبا قائلا ، بعد زيارة لمستشفى الأطفال في تاراجونا، :"لا يوجد مثيل لميسي في العالم فهو متفرد في كل شيء، وسواء حصل على الكرة الذهبية ام لم يخصل عليها سيظل ميسي أفضل لاعب في العالم بدون منازع".
 
وفي سياق متصل، رشح الدولي الاسباني اندريس انييستا زميله في برشلونة ميسي للتويج بالكرة الذهبية في حفل توزيع الجوائز السنوي للفيفا 13 يناير المقبل في زيورخ.
 
واختار انييستا ، في فيديو بثته صحيفة موندو ديبورتيفو ، صديقه ميسي للفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني.
 
وقال انييستا :"صديقي ميسي هو الاجدر بالكرة الذهبية وبعده رونالدو المتألق في الشهور الماضية والذي أحدث الفارق مؤخرا مع ناديه ثم ريبيري الذي قاد بايرن ميونيخ للفوز بالخماسية وتحقيق كل شيء".
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .