منح بحثية لدرجة الدكتوراة مقدمة من كلية العلوم الاجتماعية والقانون في جامعة بريستول – المملكة المتحدة

12/30/2013 08:00:00 م



سر كلية العلوم الاجتماعية والقانون أن تقدم عدداً من منح الدكتوراة الممولة كلياً و/او جزئياً وذلط للطلبة من المملكة المتحدة والاتحاد الاوروبي والطلبة الأجانب للالتحاق ببرامج درجة الدكتوراة في علم الاجتماع والعلوم السياسية الذين يظهرون إمكانيات بحثية استثنائية. يمكن تجديد المنح لمدة تصل إلى ثلاث سنوات (بدوام كامل) رهناً بالتقدم المرضي.

الأهلية

طلبة الدراسات العليا الجدد من المملكة المتحدة او الاتحاد الاوروبي والطلبة الأجانب للدراسة بدوام كامل في أحد برامج الدكتوراة.

قيمة المنحة

رسوم الدراسة وراتب إقامة سيتم تحديده فيما بعد (تمويل كامل أو جزئي).

تقديم الطلبات والموعد النهائي

آخر موعد لتقديم الطلبات للعام الأكاديمي 2014-2015 هو يوم الخميس الموافق 13 شباط 2014. وستعقد لجنة التقييم اجتماعها في منتصف آذار وسيتم نشر أسماء مقدمي الطلبات الناجحين ضمن ترتيب الكلية. يجب عليك الحصول على قبول غير مشروط بحلول وقت تقييم اللجنة من أجل الحصول على منحة. سيتم التواصل مع المتقدمين الناجحين من قبل كلية العلوم الاجتماعية والقانون في تاريخ 28 آذار من أجل تأكيد التفاصيل النهائية التي تتعلق بالمنحة.
ستكون هنالك فترة ستة أسابيع على الأقل ما بين تقديم الطلب عبر الانترنت واتخاذ القرار (من تاريخ استكمال طلبك، أي تقديم كافة المعلومات المطلوبة بما في ذلك المراجع والسجلات والمقترح). يوصى وبشدة أن يتم استكمال الطلبات من المتقدمين وتقديمها بحلول نهاية كانون ثاني.
يرجى الملاحظة أنه لا يمكن أن يتم قبولك للحصول على تمويل إن لم تتلقى قبولاً بحلول وقت اتخاذ القرارات.
يرجى الملاحظة أنه لا يوجد طلب منفصل لهذه المنحة. يجب عليك في قسم “التمويل” من نموذج الطلب الالكتروني وضع علامة على المربع بعنوان “I would like to be considered for a funding award from the Department (if one is available)”. كما يرجى الدخول إلى UBPGS في مربع النص المتواجد أسفل قائمة خيارات التمويل.

متطلبات القبول

يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على درجة الماجستير من جامعة بريطانية (أو ما يعادلها) إضافة إلى درجة الشرف 2:1 في مرحلة البكالوريوس (أو ما يعادلها). ويطلب من المتقدمين الاجانب من غير المتحدثين باللغة الانجليزية استيفاء الحد الادنى من متطلبات اللغة المتواجدة في الملف E. وهذا يعادل نتيجة لا تقل عن 6.5 دون أن تقل أن فئة عن 6.0 في اختبار IELTS. تتوافر معلومات إضافية للطلبة الأجانب الراغبين بتقديم طلباتهم من خلال مكتب الجامعة الدولي.

تقديم الطلبات

يجب على الطلبة قبل قيامهم بتقديم طلباتهم للالتحاق ببرنامج الدكتوراة التأكد من أن مجالهم البحثي المقترح يتلاءم مع مجالات بحوث الجامعة والاهتمامات الشخصية. إن كان لديك أي استفسار، يرجى التواصل مع الدكتور كريستوفر بروك، المنسق الأكاديمي للقبول في برامج البحوث:
Dr Christopher Brooke
Office:2.02, 10 Priory Road

Postal address:
School of Sociology, Politics and International Studies,
11 Priory Road,
Clifton,
Bristol.
BS8 1TU
Tel: +44 (0) 117 331 7572
E-mail: spais-phdenquiries@bristol.ac.uk
يجب أن يتضمن الطلب ما يلي:
  1. نموذج طلب بحوث الدراسات العليا.
  2. مرجعين أكاديميين.
  3. السجلات الأكاديمية (السجلات هي الوثائق التي تبين علاماتك في الاختبارات/المقالات/المقررات خلال فترة الدراسة) وشهادات الدرجة الجامعية.
  4. شهادة اختبار IELTS أو وثيقة مكافئة تبين أنك تستوفي الحد الادنى من متطلبات اللغة.
  5. مقترح بحثي من 3000 كلمة (يبين أهداف البحث وتفاصيل تصميم وأساليب البحث ويتضمن مراجع).
يمكنك الوصول إلى نموذج الطلب ونموذج المعرفين من هنا.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .