'بنتلي' تعرض'كونتيننتال جي تي V8 إس' في الشرق الأوسط

2/28/2014 10:30:00 م
موديل جديد من 'بنتالي' يبدأ الرحلة العربية من قطر، مصمم بأذرع مفتوحة تظهر من خلالها ملاقط المكابح المطلية باللون الأحمر.
كشفت شركة ’بنتلي موتورز‘ عن الطراز الأحدث ضمن عائلة سيارات ’كونتيننتال جي تي‘، وهي سيارة ’كونتيننتال جي تي V8 إس‘، وذلك للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال ’معرض قطر للسيارات‘ الذي اقيم بين 20 و25 فبراير.
ويرتكز الطراز الجديد على منصّة سيارات V8 لتوفير أدء محسّن مع شكل انسيابي ورياضي أكثر. وسيبدأ بيعه رسمياً في المنطقة مع حلول شهر أبريل 2014.
وتم إطلاق هذا الطراز الأحدث بعد يوم من إعلان، الوكيل الحصري لسيارات ’بنتلي‘ في قطر، عن افتتاح صالة عرض ’بنتلي‘ الجديدة في الدوحة، لتعزّز بذلك تواجد العلامة التجارية البريطانية الأكثر عراقة.
حول هذا الموضوع، قال كيفن روز عضو مجلس الإدارة لشؤون المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع "تمتّعت 'بنتلي' بنجاح كبير في الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة الماضية، وتُعدّ هذه المنطقة واحدة من أبرز أسواقنا الدولية'.
و«تشكّل سيارة 'كونتيننتال جي تي V8 إس' إضافة رائعة إلى مجموعة سيارات 'بنتلي'، ونحن واثقون أنها ستصبح من بين السيارات المفضّلة لدى السائقين في المنطقة، من خلال ما تتميّز به من وقفة رياضية وأداء معزّز".
وتتوفر ’كونتيننتال جي تي V8 إس‘ الجديدة بطراز كوبيه أو مكشوف، وهي مجهّزة بنسخة معدّلة من محرّك ’بنتلي‘ ذي الشاحن التوربيني التوأمي سعة 4 ليترات الذي يولّد الآن قوّة 521 حصاناً و680 نيوتن-متر من العزم، إلى جانب تميّزها ببعض التعديلات الدقيقة في مجال التعليق، وحصولها على باقة مختارة من الخصائص الخارجية والداخلية الجديدة.
وتتمتّع ’كونتيننتال جي تي V8 إس‘ بنظام تعليق مخفّض إلى جانب تصميم للجسم أكثر انخفاضاً يشتمل على فاصلة أمامية أكثر حدّة، وألواح جانبية منفصلة متميّزة بنوعها وناشرة هوائية خلفية متقَنة مع طلاء ’بيلوغا‘ اللمّاع.
أما العجلات المميّزة قياس 20 إنشاً فهي فريدة لطرازات ’إس‘، مع تصميم بأذرع مفتوحة يعكس تميّزها، وتظهر من خلالها ملاقط المكابح المطلية باللون الأحمر. وتم تركيب شعار ’V8 S‘ الراقي على الرفرافين الأماميين للعجلات.
وكما هو حال باقي الأعضاء ضمن عائلة ’كونتيننتال V8‘، فإن جناحي ’بنتلي‘ الشهيرين يتألّقان باللون الأحمر في وسطهما.
وإلى جانـب ’كونتيننتال جي تي V8 إس‘، تم عرض طراز ’مولسان‘ المفضّل بين أوساط العملاء في الشرق الأوسـط.
ويشكّل هذا الطراز الأبرز من ’بنتلي‘ أفضل تعبير عن سيـارة ’بنتلي‘ للرحلات الطويلة الفاخرة والسريعة، وهي تجمـع أناقة المقصورة الداخلية الراقيـة جداً وفخامــة الصناعة اليدوية مع القوّة الهائلة والقــدرات الرياضية العالية، بحيث توفر كلّها معاً أكثر تجربة قيــادة حصريــة في العالم، فهي سيارة فاخرة تتمحور بشكــل أساسي حول متعة القيادة. وفي عصر يشهــد كميات إنتــاج مكثّفـة، تبرز هذه السيارة في أعلى قمّة صناعة السيــارات البريطانيــة الفخمــة.
وكمّلت سيارة السيدان ’فلاينغ سبر‘ الفاخرة رباعية الأبواب مجموعة سيارات ’بنتلي‘ الموجودة في ’معرض قطر للسيارات‘. ورغم إطلاقها في المنطقة في نهاية 2013 فحسب، إلاّ أنها جذبت إلى حدّ الآن العديد من عملاء ’بنتلي‘ الجدد.
وأدّى التّواجد المتزايد لشركة ’بنتلي‘ في الشرق الأوسط إلى تحقيق مبيعات قياسية في العام 2013. فقد نمت المبيعات بنسبة 45 بالمئة (1,185 سيارة) مقارنة بالعام 2012 (815 سيارة)، ولعبت ’مولسان‘ دوراً أساسياً في هذا الموضوع حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 38 بالمئة.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .