أجهزة ذكية تساعدك على ممارسة هواية الطهي

3/03/2014 07:54:00 م
الشركات التكنولوجية تسعى إلى ابتكار أجهزة طهي ذكية تجعل أي شخص قادر على الطبخ بمفرده
“أي شخص يمكنه الطهي”، هذا هو الشعار الذي تستخدمه شركة “فيسلر” الألمانية المصنعة لأجهزة الطهي للترويج لأحد خطوط إنتاجها الجديدة، ولكن في واقع الأمر فإن هذا الشعار يجب أن يكون كالتالي: “أي شخص يستطيع الطهي إذا كان يمتلك هاتفا ذكيا وقدر طهي متصل بالشبكة”.
يشهد هذا العـام المزيد من أجهزة ومنتجات الطهي المطروحـة في الأسواق التي ترمي إلى دعم جهود أي شخص سواء كان رجلا أو امرأة في ممارسة هوايـة الطهـي، وعرضت هذه الابتكـارات فـي معرض “أمبينتـه” للسلـع الاستهلاكيـة في فرانكفورت في فبراير الماضي.
كما أعلنت شركتا “إلو” البرتغالية و”سيفرين” الألمانية للأدوات الكهربائية عن اتفاقية شراكة تسويقية في المعرض.
وفي إطار الاتفاقية سوف تبيع الشركتان منتجاتهما بأكواد “كيو آر” في المستقبل، والحرفان كيو آر هما اختصار "الرد السريع"، وتشير إلى رمز مربع يمكن للهواتف الذكية البحث عنه لفتح صفحة إلكترونية خاصة على الإنترنت، وعادة ما توجد أكواد كيو آر في إعلانات المجلات وعلى لوحات الإعلانات.
وسوف تسمح أكواد للمستهلكين الحصول على معلومات مباشرة بشأن قدر الضغط أو ماكينة القهوة التي اشتروها لتوهم، ويمكن أن يشمل هذا الابتكار كتيب التعليمات أو وصفات معدة للمنتج.
كما تعتزم إلو وسيفرين عرض معلومات بسيطة بشأن العناية بالمنتج، حسبما ذكر رودولف شولته، المدير التجاري للمنتجات الكهربائية بشركة سيفرين، في معرض أمبينته، ومن المنتظر طرح المنتجات التي تحمل أكواد (كيو آر) في الأسواق في مارس الحالي.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .