منح دراسية جزئية لدرجة الماجستير في تخصصات متنوعة مقدمة من جامعة سكوفدي – السويد

7/26/2014 02:03:00 ص
#منح #منحة_دراسية
تقدم جامعة سكوفدي عددا محدودا من المنح الدراسية للطلاب الملتحقين ببرنامج ماجستير في الجامعة ممن يتوجب عليهم دفع الرسوم الدراسية.
منح المجلس السويدي للتعليم العالي
تقوم جامعة سكوفدي بإدارة بعض المنح الدراسية الممولة من المجلس السويدي للتعليم العالي و المخصصة للطلاب الذين يتوجب عليهم دفع رسوم دراسية و الملتحقين في برنامج ماجستير في الجامعة. تشمل المنحة إعفاء من الرسوم الدراسية بمبلغ 31250 كرونا سويدية لكل فصل، و هو ما يكافئ نصف الرسوم الدراسية. و يخصم المبلغ تلقائيا من الرسوم الدراسية. و تقدم هذه المنحة لفصل أكاديمي واحد.
منح جامعة سكوفدي
تقدم جامعة سكوفدي عددا محدودا من المنح الدراسية للطلاب الملتحقين ببرنامج ماجستير في الجامعة و الذين يتوجب عليهم دفع رسوم دراسية. تشمل المنحة إعفاء من الرسوم الدراسية مقداره 25000 كرونا سويدية للفصل، و يخصم المبلغ آليا من الرسوم الدراسية. تقدم المنحة لفصل أكاديمي واحد.
الشروط
لكلا البرنامجين، يمكن تمديد المنحة للفصول الأكاديمية اللاحقة بناء على النتائج المقبولة للطالب. يعتبر الأداء الأكاديمي هو المعيار بين الطلبة للحصول على المنحة. يمكن تقديم المنحة فقط للطلاب الذين يتوجب عليهم دفع رسوم دراسية. يرجى العلم أنه يتوجب على الطالب أن يكون قادرا على تمويل بقية الرسوم الدراسية و تكاليف معيشته في السويد.
كيف تقدم للمنحة؟
1. الخطوة الأولى، هي التقديم للالتحاق بواحد من البرامج الدراسية من خلال وحدة القبول في الجامعة. يجب على الطالب أن يقدم لواحد من برامج الماجستير من خلال الخدمة السويدية الرسمية الإلكترونية لتقديم طلبات الالتحاق.
2. بعد ذلك، يمكن للطالب التقديم للحصول على المنحة الدراسية من خلال ملء نموذج تقديم الطلب للمنحة الموجود أدناه. يرجى العلم أنه سيتوجب على المتقدم أن يرفق رقم طلب الالتحاق الذي حصل عليه في الخطوة الأولى مع طلب المنحة.
نموذج تقديم الطلبات
آخر موعد لتقديم الطلبات هو 6 تشرين أول (أكتوبر) 2014
برامج الماجستير
1. المعلومات البيولوجية – 60 ساعة معتمدة.
2. المعلومات البيولوجية – 120 ساعة معتمدة
3. بيولوجيا العدوى – 60 ساعة معتمدة
4. بيولوجيا العدوى  120 ساعة معتمدة
5. الطب – 60 ساعة معتمدة
6. البيوتكنولوجيا الجزيئية – 60 ساعة معتمدة
7. البيوتكنولوجيا الجزيئية – 120 ساعة معتمدة
8. بيولوجيا الأورام – 60 ساعة معتمدة
9. علم الحاسوب
10. الألعاب الهادفة
11. العلوم السلوكية: العقل و الدماغ و الرفاه
12. القبالة
13. البيداغوجيا – علم أصول التدريس
14. الرعاية الصحية الأولية – التمريض
15. التمريض
يرجى العلم أن بعض هذه التخصصات تدرس باللغة السويدية فقط و للاطلاع على التفاصيل الكاملة لأي من هذه البرامج، يرجى زيارة هذه الصفحة.
المصدر
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .