منح دراسية لدرجة الدكتوراة في الطب في النمسا

8/28/2014 10:00:00 م



#منح #منح_دراسية
تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك ليصلكم جديد المنح الدراسية اولا بأول من هنا 
https://www.facebook.com/pages/2-TWO/491503074296920



تقدم كل من جامعة غراتس الطبية وجامعة غراتس وجامعة غراتس للتكنولوجيا وصندوق العلوم النمساوي برامج دكتوراة دولية في مجالات الأمراض الأيضية وأمراض القلب والأوعية الدموية، الاساسيات الجزيئية للالتهاب، والطب الجزيئي، حيث يتم توفير تدريب متعمق متعدد التخصصات في مجال البحث الطبي الحيوي في بيئة دولية محفزة. وتركز المشاريع على جوانب الأمراض الأيضية وأمراض القلب والأوعية الدموية، السرطان، الامراض الالتهابية، وكذلك أهداف علاجية جديدة ودمج البحوث الأساسية والعلوم الموجهة سريرياً بالاستفادة من مجموعة من التقنيات الحديثة.
يتم توظيف طلبة الدكتوراة المختارين لمدة ثلاث سنوات بعقد يتضمن المزايا الاجتماعية. وإضافة لذلك، سيتم تشجيع الطلبة لقضاء سنة في الخارج والانضمام إلى المختبرات التعاونية مع احتمالية تمديد عقدهم لسنة رابعة.
يجب على مقدمي الطلبات ان يكونوا حاصلين على درجة جامعية تعادل درجة الماجستير في أي تخصص في العلوم الطبيعية او علوم الحياة او الطب. وستكون إجراءات الاختيار وأنشطة التدريب والتواصل باللغة الانجليزية. وبالتالي، يطلب وجود مهارات ممتازة في اللغة الانجليزية كتابة ومحادثة.

الأهلية

يمكن للطلبة من كافة الجنسيات تقديم طلباتهم. ستكون لغة التعليم هي اللغة الانجليزية ويتوقع من مقدمي الطلبات ان يجيدوا هذه اللغة. يجب ان يكون المتقدمون حاصلين على ما يعادل درجة الماجستير في مجال العلوم الطبيعية وعلوم الحياة (الكيمياء، الأحياء، الكيمياء الحيوية، علم الأحياء الدقيقة، البيولوجيا الجزيئية، علم الصيدلة او مجالات ذات صلة) او في مجال الطب الذي يتضمن أطروحة ماجستير كتابية. يجب على الطلبة استيفاء كافة متطلبات الأهلية للالتحاق ببرنامج الدكتوراة في البلد الذي أكملوا فيه تعليم الماجستير (عادة ما يكون بلدهم الأصلي).
يجب على الطلبة الذين لم ينهوا درجة الماجستير بعد ان يكملوها بحلول 1 ديسمبر 2014. يجب على مشرف أطروحة الماجستير تأكيد هذا في رسالة التوصية.

تقديم الطلبات

يجب إكمال الطلبات فقط من خلال الطلب الالكتروني.
تتوافر مزيد من المعلومات من خلال هذه الصفحة.
آخر موعد لتقديم الطلبات هو 21 أيلول (سبتمبر) 2014.
المصدر
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .