زمالات برنامج "Open Society"

1/14/2015 11:07:00 م



المؤسسة :  Open Society
التمويل : ممولة بالكامل
اخر موعد للتقديم :فبراير 03, 2015


تعلن مؤسسة المجتمع المفتوح عن برنامج الزمالة الخاص بها والذي يتيح الفرصة للعمل على تحديات "المجتمع المفتوح". سوف تقضي جزء من فترة زمالتك في احدى المكاتب الرئيسية للمنظمة : نيويورك، واشنطن، لندن، بروكسل، أو بودابست أو في المكتب الاقليمي في بلدك.
 
سوف يحصل الاشخاص المختارون للتدريب في الولايات المتحدة على راتب ما بين 80،000 دولار أو 100،000 دولار  حسب  الخبرة في العمل والأقدمية والدخل الحالي. بالنسبة للأشخاص الذين سيعملون بدوام جزئي ستكون رواتبهم تناسبية حسب ساعات العمل .   

الأهلية

شروط أخرى

أن تكون صحفي أو ناشط أوأكاديمي أو طبيب أو اي مجال عمل اخر . • فهم عميق للموضوع الذي ستختار العمل عليه . • حاصل على مجموعة من الإنجازات المهنية. • تجيد التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة

كيفية التقديم

* عبئ الطلب التالي هنا  * قم بوصف الهدف والفئة المستهدفة من مشروعك ( ما بين جملة إلى جملتين ) . * سيرتك الذاتية ( CV ) * عنوانين الاتصال الخاصة بثلاثة معرفين عنك. * ملخص تنفيذي للمشروع ( بحد اقصى صفحة واحدة ). * مقترح تقديمي للمشروع ( بحد أقصى 3500 كلمة ). * وثائق داعمة لطلبك أو عينة من مشاريعك السابقة.

معلومات اضافية حول الفرصة

الموعد النهائي للتقديم 03-02-2014 للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع التالي هنا  كما يمكن لك تحميل دليل التعبئة من هنا  أو التواصل عبر الايميل  OSFellows@opensocietyfoundations.org


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .