منحة جامعة ويكاتو لدرجة الدكتوراة في الموسيقى و التعليم و الموسيقى و القضاء – نيوزيلندا

2/09/2014 07:45:00 م

تمول هذه المنح من قبل جامعة ويكاتو كجزء من التزامها ببحوث الدراسات العليا. يتم تقديم المنح الدراسية مرتين كل عام وذلك لمرشحي درجة الدكتوراة بدوام كامل او جزئي في جامعة ويكاتو. ويمكن للمرشحين لدرجات الدكتوراة التالية تقديم طلباتهم للحصول على منحة جامعة ويكاتو لدرجة الدكتوراة:
  1. درجة الدكتوراة في الفلسفة PhD
  2. درجة الدكتوراة في التعليم EdD
  3. درجة الدكتوراة في العلوم القضائية SJD
  4. ودرجة الدكتوراة في الفنون الموسيقية DMA.
  • مجال تقديم الطلبات لمنح جامعة ويكاتو لدرجة الدكتوراة مفتوح أمام مقدمي الطلبات المحليين والأجانب.
  • يجب على كافة المتقدمين تقديم طلب التحاق من اجل الالتحاق ببرنامج دكتوراة في جامعة ويكاتو قبل، او في نفس وقت، تقديم طلب المنحة. وسيتم اختيار طلبات المنحة فقط عندما يتلقى المتقدم عرض قبول في برنامج دكتوراة في جامعة ويكاتو.
  • يمكن للمرشحين الملتحقين مسبقاً ببرنامج دكتوراة في جامعة ويكاتو تقديم طلباتهم. ولكن ستعطي لجنة الاختيار أولوية للطلبات المقدمة من طلبة الدكتوراة الجدد، كما ستعطى الأولوية لمقدمي الطلبات الذين استكملوا مؤهلات القبول لدراسة الدكتوراة. وقد يتم تقديم المنح لمرشح ملتحق ببرنامج دكتوراة لمدة ستة أشهر بدوام كامل أو اثني عشر شهراً بدوام جزئي أو أكثر من ذلك.
  • يتم تقديم المنح على أساس الجدارة الأكاديمية بدرجة حدها الأدنى A في العامين الماضيين من الدراسة بدوام كامل (اربع سنوات بدوام جزئي).
  • يمكن تقديم طلبات المنح في أي وقت. ومن اجل التأهل للحصول على واحدة، يجب على المتقدمين الحصول على عرض قبول في برنامج دكتوراة قبل الموعدين التاليين: 31 تشرين اول 2013 (للجولة الأولى) و30 نيسان 2014 (للجولة الثانية). وسيتم قبول المتقدمين الملتحقين أو الحاصلين على عرض قبول بشكل تلقائي للجولة التي تلي تقديم طلبات المنحة. سيتم إعلام الطلبة الذين يتقدمون بطلباتهم لأول مرة للالتحاق بجامعة ويكاتو عندما تتم الموافقة على عرض القبول الخاص بهم، وسيتم قبول طلب المنحة خاصتهم في جولة الاختيار المقبلة. سيتم النظر في الطلبات المؤهلة التي لم تنجح في جولة الاختيار القادمة ولكن لن ينظر فيها في جولة ثالثة.
  • سيتم إبلاغ كافة المرشحين نتيجة الطلبات. وسيكون قرار لجنة الاختيار نهائياً ولن يكون هالنك استثناءات عقب جلسة الاختيار.
  • سيتم تقديم منحة جامعة ويكاتو لدرجة الدكتوراة فقط للمرشحين الذين استكملوا وبشكل رسمي مؤهلات القبول ثم الالتحاق ببرنامج الدكتوراة. ولن تم دفع المنحة في فترات عدم الالتحاق.
  • يجب أن يتم قبول عرض المنحة في غضون شهر واحد على الأكثر بعد تقديم العرض الرسمي. وفي حال فشل المرشح بقبول المنحة في غضون شهر واحد عندها سيلغى العرض.
  • لعام 2014، ستكون القيمة الاجمالية للمنحة عبارة عن بدل معيشة يصل إلى 22,000.00 دولار سنوياً (على اساس تناسبي للمرشحين بدوام جزئي)، ومبلغ مساو للرسوم الدراسية السنوية يتم دفعه خلال مدة المنحة الدراسية. كما يتوافر بدل أطروحة يصل إلى 400 دولار أيضاً. يجب أن يتم تحديد قيمة المنحة الدراسية بين الحين والآخر من قبل مجلس الجامعة.
  • لن تتجاوز المدة الكلية لأي منحة دراسية ثلاث سنوات بدوام كامل أو ست سنوات بدوام جزئي. وسيتسبب إنهاء أو الانسحاب من برنامج الدكتوراة في إيقاف المنحة الدراسية للبرنامج.

يجب تقديم الطلبات إلى العناوين التالية:

عن طريق البريد
The Scholarships Office
The University of Waikato
Private Bag 3105
HAMILTON 3240
بشكل شخصي
Student Information Desk/Drop Box
The Student Centre – Te Manawa, Level 2
The University of Waikato
Hamilton
آخر موعد لتقديم الطلبات هو الساعة الخامسة مساء بتاريخ 30 نيسان 2014 (للجولة الثانية). وفي حال صادف هذا الموعد عطلة نهاية الاسبوع او عطلة رسمية فسيكون اليوم التالي هو آخر موعد لتقديم الطلبات.
ينبغي إرسال الاستفسارات إلى:
Tel. +64 7 838 4439
Fax +64 7 838 4130
E-mail scholarships@waikato.ac.nz
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .