منح دراسية لدرجة الماجستير إدارة الأعمال في جامعة بيركلي – أمريكا

1/19/2015 12:29:00 ص

منح دراسية لدرجة الماجستير إدارة الأعمال في جامعة بيركلي – أمريكا
في العام الأكاديمي 2014-2015، قامت كلية هاس بمنح ما يقارب 5.8 مليون دولار في شكل منح دراسية لكل من الطلبة المحليين والأجانب. ويوجد أدناه مجموعة المنح الدراسية المتوافرة لطلبة ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل. وتتطلب معظم المنح تقديم نموذج طلب المنحة الالكتروني الخاص بالكلية والحصول على قبول. واستناداً إلى المنحة، يطلب تقديم بيان شخصي. وعادة ما تكون مدة المنح سنتان ، ويتم دفع ربع المبلغ في بداية كل فصل دراسي.
زمالة كونسورتيوم لدراسة الإدارة
زمالة كونسورتيوم لدراسة الإدارة هي عبارة عن تحالف من أفضل كليات الأعمال التي تعمل بالشراكة مع الشركات لتشجيع التنوع في الأعمال التجارية. ويتم قبول المرشحين المقبولين للحصول على زمالة تغطي رسوم الدراسة كاملة. يجب على المتقدمين تقديم طلبات القبول من خلال نموذج طلب المنحة.
زمالات عميد الكلية
يتم تقديم زمالات عميد الكلية التي تصل قيمتها إلى 110,000 دولار على أساس الإمكانيات المهنية.
زمالات ديفيد اس
هذه الزمالة مقدمة من السيد ديفيد اس ان جي وقيمتها 110,000 دولار. يتم منحها للطلبة ذوي الإمكانات القوية في مجال الأعمال او الاقتصاد او القيادة الحكومية في بلادهم. وسيتم اختيار طالب مواطن أمريكي وطالب أجنبي للحصول على زمالة.
زمالة برايان ماكسويل
تم تأسيس هذه الزمالة في ذكرى برايان ماكسويل بكرم من جينيفر ماكسويل. تبلغ قيمة المنحة 80,000 دولار وتقدم للأفراد الذين يبدون روح المبادرة والذين هم على استعداد لإنشاء وتنفيذ مشاريع ومنتجات وأفكار مبتكرة.
منح التنوع
يتم تقديم منح التنوع والتي تبلغ قيمتها 50,000 دولار على أساس القدرة المؤكدة على تشجيع التنوع.
منح هاس للإنجاز
تقدم منح هاس للإنجاز والتي تبلغ قيمتها 50,000 دولار للأفراد الذين حققوا نجاحاً هائلاً بالرغم من العوائق الاقتصادية او التعليمية او الصحية او غيرها.
منح التسويق
يتم تقديم منحة التسويق بقيمة 50,000 دولار لطلبة ماجستير إدارة الأعمال الذين يسعون للحصول على وظيفة في مجال التسويق. يرجى تحميل السيرة الذاتية مع الطلب.
منح بيركلي لماجستير إدارة الأعمال
تقدم منح بيركلي لماجستير إدارة الأعمال والتي تبلغ قيمتها 60,000 دولار للطلبة على أساس الحاجة المالية.
زمالات سي جي وايت للتمويل
يتم تقديم زمالات سي جي وايت بقيمة 50,000 دولار لطلبة ماجستير إدارة الأعمال الذين يسعون للحصول على وظيفة في مجال التمويل. يرجى تحميل السيرة الذاتية مع الطلب.
زمالات الدكتور طاهر
تقدم هذه المنحة التي تصل قيمتها إلى 40,000 دولار للطلبة الأجانب مع إعطاء الأولوية لأولئك الذين أكملوا تعليم البكالوريوس في آسيا. لا تحتاج عملية تقديم الطلبات لهذه المنحة إلى بيان شخصي.
منح مركز ريسبونسيبل بيزنس
زمالات مايك وكارول ميار لمجالات ريادة الأعمال والهندسة والعلوم
لمزيد من المعلومات حول المنح المقدمة، يرجى زيارة صفحة المصدر.
آخر موعد لتقديم الطلبات هو 8 شباط-فبراير 2015.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .