التقديم لبرنامج الايرسموس سلام 2

2/12/2015 10:50:00 م

التقديم لبرنامج الايرسموس سلام 2 وذلك بعدد 12 منحه بكالريوس من تارجت 1 و3 وايضا 6 منح ماجستير من تارجت رقم 1 و3 فقط ......
هذا العدد من المنح لجميع الدول اليمن العراق ايران ولا يوجد اي منحه للاستاف و الدكتوراة مع العلم ان الاولويه للجامعات الاربع التاليه كما هو مذكور في الموقع : Salahaddin University - Erbil (Iraq)
University of Duhok (Iraq)
University of Baghdad (Iraq)
Ferdowsi University of Mashhad (Iran) 


المقصود ب التارجت :

تارجت واحد طلاب وكادر التدريس في الجامعات الشريكه (جامعه صنعاء واب وذمار) وتارجت 2 طلاب الجامعات الغير شريكه بقيه الجامعات اليمنيه تارجت 3 هم اللاجئين.



خطوات التقديم :


تسجيل للحصول على حساب. لاحظ أن يسمح لك فقط لتسجيل مرة واحدة. إذا قمت بالتسجيل وتطبيق من عدة حسابات لجنة الاختيار سوف ينظر فقط أول واحد.
تطبيق لدورة / البرنامج جنبا إلى جنب مع المعلومات الشخصية.
تحميل الوثائق المطلوبة.


لا يكون التطبيق الكامل حتى كنت قد فعلت كل الخطوات الثلاث. ويجب تقديم جميع الطلبات والوثائق المطلوبة من خلالنموذج التقديم اون لاين على الانترنت. نحن لا نقبل التطبيقات أو الوثائق المطلوبة التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني.


الخطوة 1:
تبدأ من خلال فتح حساب في هذه الصفحة اضغط هنا . من المهم جدا أن تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح وأن عليك التأكد من أن يبقيه نشطا لأن بعض مزودي خدمات البريد الإلكتروني المجاني تعطيل الحسابات التي لا يتم استخدامها لمدة من الزمن (عادة بضعة أشهر) حتى تحقق الوضع مع مزود البريد الإلكتروني .

الخطوة 2:
بعد أن كنت قد نجحت في انشاء حساب ستحصل على رابط الشخصي لاستمارة الطلب. سيتم إرسال رابط في رسالة بالبريد الالكتروني إلى العنوان الذي أدخل على هذه الصفحة اضغط هنا . إذا كنت لا الجليل رسالة بريد إلكتروني منا في غضون ساعات قليلة يرجى إجراء تسجيل جديد مع عنوان بريد إلكتروني من مزود آخر. يمكنك استخدام هذا الرابط لتطبيق لعدة جامعات والدورات. لديك فقط لملء المعلومات الشخصية الخاصة بك في المرة الأولى.

الخطوة 3:

عند تقديم طلب سوف تتلقى تأكيدا التي تلقيناها ذلك. يحتوي هذا التأكيد أيضا على الرابط لصفحة التحميل الشخصية الخاصة بك. لديك لتحميل جميع الوثائق المطلوبة لتطبيق كامل. وسوف ينظر فقط التطبيقات مغلقة أثناء عملية الاختيار.




الحذر! أثناء عملية التطبيق يجب أن لا يكون اثنين أو أكثر من التطبيقات المفتوحة في متصفح الويب الخاص بك في أي وقت لأن ذلك قد يؤثر على التطبيقات الخاصة بك بطريقة ضارة.

وجميع المراسلات أثناء عملية الاختيار يكون عن طريق البريد الإلكتروني. .


مجالات المنحة :

اضغط هنا 


التقديم :

اضغط هنا 



اخر موعد للتقديم:

 09.03.2015 



المصدر 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .