منح الدكتوراه في امبريال كوليدج في لندن. 2015-16 العام الدراسي

2/17/2015 02:02:00 ص


2015-16 العام الدراسي
إذا كنت في الدراسات الجامعية عالي الاداء  أو طالب الماجستير، وله رغبة قوية في تنفيذ برنامج الدكتوراه في مؤسسة بحثية عالمية المستوى، يمكن أن يتم اختيار لتلقي الرسوم الدراسية كاملة وراتبا سخيا للحصول على مكان الدكتوراه في امبريال كوليدج في لندن.

يهدف البرنامج إلى توفير ما يصل إلى 50 طالبا البحوث مع إمكانات كبيرة الفرصة للعمل في ميدان البحوث التي اختاروها بدعم من المشرف .

قيمة المنحة :

سوف المرشحين الناجحين الحصول على الدعم المالي التالية لمدة تصل إلى 3.5 سنوات:

التمويل الكامل لتغطية الرسوم الدراسية
وراتبا من 20،400 £ سنويا للمساعدة في تكاليف المعيشة
صندوق الاستهلاكية 2،000 £ سنويا لأول 3 سنوات من الدراسة


 الاهلية :

وتقبل الطلبات المقدمة من المرشحين الموهوبين من امبريال كوليدج في لندن، المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم. لا توجد أية قيود على الجنسية.

يجب أن يكون المرشحين من بين أعلى المتفوقين في جماعته  الجامعية، واستلام، أو بسبب الحصول على الدرجة الأولى درجة UK أو ما يعادلها.

المرشحين من ذوي المؤهلات الماجستير يجب أن يتحقق التمييز أو حيث يوجد حتى الآن تم تحقيق ذلك، تكون قادرة على تقديم أدلة على الأداء العالي التي من شأنها أن تؤدي إلى تمييز. وينبغي أيضا أن عقد الدرجة الأولى UK درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.

وحثت المرشحين بدرجات من المؤسسات في الخارج بقوة لتحديد ما إذا بهم عشرات / درجات تعادل معايير الأهلية ذات الصلة انقرهــــنـــا .

قبل التقدم بطلب المرشحين يجب أن يكون أجرى اتصالات مع المشرف في القسم الأكاديمي في امبريال كوليدج في لندن الذي وافق على الإشراف على مشروع أبحاثهم. يرجى ملاحظة أن المشرفين يسمح فقط للإشراف أحد الباحثين في أي وقت.
يرجى مراجعة هذه القائمة من المشرفين الحاليين [XLS] الذين لا تتوفر للاشراف طالب على هذا مخطط للمنح الدراسية. يرجى ملاحظة: طلبة الدكتوراه  امبريال الحالي مسجلة ليسوا مؤهلين للنظر في منح الدراسية لكلية امبريال الدكتوراه. والبرنامج مفتوح فقط إلى التطبيقات الدكتوراه جديدة.



التقديم :

ليس هناك نموذج طلب منحة دراسية محددة. يجب عليك تقديم طلبك للقبول للدراسة في امبريال من خلال نظام القبول على الانترنتاضغط هنا  وسوف قسمك كنت وضعت قدما للحصول على المنحة على أساس الجدارة الأكاديمية والإمكانات.

عند المطالبة لبيان شخصي عليك التأكد من أنه يتكون من تقريبا. 1000 كلمة والخطوط العريضة الخاصة بك الإنجازات الأكاديمية والبحثية حتى الآن، موضحا في موجز المشروع البحثي المخطط الخاص بك.

يجب عليك أيضا إرفاق شكل ترشيح الذاتي الانتهاء اضغط هــــنــــا [كلمة] الذي يحكي قسمك الذي تريد أن ينظر لهذا مخطط للمنح الدراسية محدد.
سيتم متقدمة المرشحين المؤهلين لعملية المراجعة والاختيار التالية؛ الرجاء مراجعة المواعيد النهائية أدناه.


استعراض واختيار 


وسيتم استعراض التطبيقات من خلال عملية من مرحلتين:

وسيتم استعراض المرشحين اجتماع أو توقع لتلبية متطلبات الأهلية من قبل الإدارة التي طبقت. سوف الإدارات اختيار قائمة مختصرة من أفضل المرشحين للغاية أن يقدم إلى لوحة اختيار الكلية الملكية للنظر فيها.
سيتم اتخاذ القرار النهائي من قبل لوحة امبريال كوليدج التحديد. أعضاء من لوحة هي نائب رئيس المجلس (البحث) وكلية نائب عمداء للبحوث. فإن لوحة النظر في قائمة المرشحين المختصرة من جميع الكليات. وسوف يتم منح المنح الدراسية للمرشحين الذين يظهرون معظم المحتملة.
سوف المرشحين الناجحين الحصول على تأكيد خطي من المنح الدراسية الخاصة بهم. وأي عرض من مكان الدكتوراه أن يكون مشروطا مقابلة النهائية من قبل وزارة و (إن وجدت) على المرشح الذي يحصل على مؤهلات المتوقعة.


موعد التقديم :


سوف يتم النظر في الطلبات المطروحة لهذا المخطط المنح الدراسية طوال العام الدراسي.

المتقدمين الذين تنطبق قبل 31 أكتوبر 2014 ويتم منح سيتم إخطار منحة دراسية حتى 30 كانون الثاني عام 2015.
المتقدمين الذين تنطبق قبل 31 يناير 2015 ويتم منح سيتم إخطار على منحة دراسية من قبل 1 أبريل 2015.
المتقدمين الذين تنطبق قبل 7 أبريل 2015 ويتم منح سيتم إخطار على منحة دراسية من قبل 5 يونيو 2015.

في حالة وجود استفسار يجب مراجعة البريد الاتي :

 phdscholarshipscheme@imperial.ac.uk.


الموقع الرسمي للمنحة 

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

هناك تعليق واحد :

  1. على العموم شكرا للخلاق التي تتحلو بها

    هذه مشاركتكم
    http://two-2.blogspot.com/2015/02/2015-16.html?m=1
    ماخوذه (مسروقه )من
    http://www.classroomye.com/2015/01/2015-16.html?m=1

    طبعا واضح الامر كاتبين حقوق الطبع محفوظة
    وقد نبهنا عليكم سابقا

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .