منح بكالوريوس و ماجستير من الوزارة التشيكية المقدمة من جامعة تشالرز للعلوم الاجتماعية.

2/10/2015 01:54:00 ص

وبفضل مساهمة سخية من وزارة التشيكية التعليم والشباب والرياضة، وكلية العلوم الاجتماعية قادرة على تقديم عدد محدود من المنح الدراسية الجزئية للطلاب في جميع البرامج القائمة على الرسوم في العام الدراسي 2015/16. هذه المنح مخصصة للطلاب من البلدان النامية و / أو بلدان تمر عملية التحول السياسي والاقتصادي  الذين يتقدمون بطلب للدراسة في واحدة من الدراسات لدينا البكالوريوس أو برامج الدراسات الماجستير في جامعة تشارلز كلية العلوم الاجتماعية من الأكاديمية عام 2015/16.

عدد المنح : 

مجموعه سبعة المنح الدراسية المتاحة.

قيمة المنحة


وبموجب شروط هذه المنحة، الطلاب سوف يحصلون على التنازل عن الرسوم المدرسية للفصل الدراسي الأول من الدراسة، بالإضافة إلى دفع مرة واحدة من 50,000 CZK (حوالي عام 2050 EUR) كمساهمة في تكاليف المعيشة.

لن يتم التنازل الرسوم المدرسية للفصل الدراسي الثاني من الدراسة.

على الرغم من أننا نود أن الاستمرار في مخطط المنح الدراسية في العام الدراسي 2016/17، وهذا يخضع لدينا تلقي مزيد من التمويل للسنوات المقبلة. في الوقت الحاضر، لذلك، لا يمكننا ضمان أن منح دراسية مماثلة ستكون متاحة للسنة الثانية من دراسة الطلاب.


التقديم للمنحة :

يجب أن يتم ملى النموذج الذي يرافق هذا الإعلان، ويجب أن تتضمن الوثائق التالية:
- تعبئة نموذج الطلب
- مقال دوافع لا يزيد عن 1000 كلمة، موضحا السبب في أنها بحاجة إلى المنح الدراسية، وماذا يأملون في الاستفادة من دراستهم في جامعة تشارلز
- رسالتي توصية من المدرسين، الذين يعرفون الطالب من دراساتهم السابقة، بما في ذلك تأكيد الحاجة المالية للطالب

ملاحظة: الحاصلين على منح دراسية الحاليين الذين تم تطبيقه لا تحتاجون إلى تقديم رسائل توصية اثنين أو كتابة المقال. يرجى إدراج مذكرة  واحد رسالة توصية من الأكاديمية جامعة تشارلز يدري لكم من دراستك مع التطبيق الخاص بك.

ترسل الطلبات إلى مدير المكتب الدولي (على العنوان أدناه). ويجب على جميع الوثائق المقدمة أن تكون أصلية ومكتوبة في اللغة الإنجليزية، أو مصحوبة ترجمة معتمدة.

هام، يرجى قراءة: جميع المتقدمين للمنح الدراسية يجب أيضا تقديم طلب عبر الإنترنت لبرنامج الدراسة المختارة ولاحظ اسم البرنامج على طلباتهم للحصول على منحة دراسية. من دون هذا طلباتهم للحصول على منحة دراسية لن يتم النظر فيها.



لن يكون هناك امتحانات القبول. وسيتم تقييم المواد المتقدمين من قبل لجنة التطبيقات على التوالي في مارس / مايو (في موعد يتم تأكيد). وسيتم إبلاغ المتقدمين الناجحين في نهاية مارس أو / بدء على التوالي في يونيو حتى يتمكنوا من تقديم طلب للحصول على تأشيرة الدراسة الخاصة بهم.



التتقديم  عن طريق الانترنت اون لاين : 

من هنا


يرجى ملاحظة: لا ننسى لوضع اللمسات الأخيرة طلبك على الانترنت عن طريق الضغط على زر تأكيد والرجاء تذكر لتحميل جميع الوثائق الداعمة الخاص بك قبل وضع الصيغة النهائية طلبك.

ويجب أن تشمل جميع الطلبات ما يلي:

تعبئة نموذج الطلب
نسخ من جميع الشهادات والنصوص ذات الصلة. نسخ من الشهادات والنصوص لا يجب أن تكون مصدقة. ومع ذلك، إذا قمت بتقديم نسخ غير مصدق يجب إحضار النسخ الأصلية من جميع الوثائق المقدمة معك إلى مدينة براغ، حتى نتمكن من تأكيد صحتها. إذا لم تكن قد انتهت بعد الدراسات السابقة الخاصة بك، وبالتالي لم يكن لديك دبلوم يرجى تقديم تأكيد الدراسات بما في ذلك المعلومات عن التاريخ المتوقع للتخرج.
السيرة الذاتية الأكاديمية قصيرة  (السيرة الذاتية) بالتفصيل جميع المؤهلات والخبرات ذات الصلة
كما يجب أن تشمل جميع طلبات الماجستير في العلاقات الدولية (MAIN) بريد إلكتروني من التحفيز
كما يجب أن تشمل جميع طلبات ماجستير في الدراسات الأمنية الدولية (ملكة جمال) بريد إلكتروني من التحفيز
كما يجب أن تشمل جميع طلبات الدراسات الأوروبية (ES) بريد إلكتروني من التحفيز و2 رسائل توصية
ويجب أن تشمل جميع طلبات بكالوريوس في الاقتصاد والتمويل (BEF) نسخة من نتائج اختبار الاستنتاج مقدم الطلب، أو ACT المركب أو SCIO OSP (يرجى استخدام الرمز المؤسسي لدينا 7280 إذا كنت ترغب في SAT الخاص بك يؤدي ليتم إرسالها مباشرة إلى لنا). يجب أن يتضمن المتحدثين باللغة الانجليزية غير الناطقين بها أيضا نسخة من نتائجها إما IELTS أو TOEFL أو أي شهادة اللغة الإنجليزية لغة أخرى، على سبيل المثال. FCE / CAE. (للTOEFL، يرجى استخدام كود المؤسسي لدينا 6633 إذا كنت ترغب في النتائج ليتم إرسالها مباشرة لنا).

القدرة الرياضية:

عند الضرورة، طلاب المتقدمين لتمويل الشركات والاستراتيجية (CFS)، وماجستير في الاقتصاد والمالية (MEF) يجب اتخاذ الترتيبات اللازمة لنتائج GRE أو GMAT الامتحانات ليتم إرسالها مباشرة إلى الكلية. (للGRE اختبار فقط، يرجى استخدام كود المؤسسي لدينا 1649 إذا كنت ترغب في النتائج ليتم إرسالها مباشرة لنا)
على الرغم من أن لديهم خلفية في الرياضيات غير مطلوب رسميا للدراسات الاقتصادية والسياسية الدولية (IEPS) القبول، بل هو ميزة لIEPS المتقدمين لديهم الاستعداد للالرياضيات والإحصاء، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التخصص في الاقتصاد والتمويل

ويمكن أن تشمل أيضا تطبيقات:

خطاب الدافع شرح اهتمامك في البرنامج
مراجع أو خطابات توصية
عينة الكتابة - النص الأكاديمي أفضل ذات الصلة مكتوبة من قبل الطالب (مقال وتحليل ودراسة حالة الخ)
الطلاب الذين لا يمكن أن تشمل الناطقين باللغة الإنجليزية أيضا نسخة من نتائجها من IELTS، TOEFL (للTOEFL، يرجى استخدام كود المؤسسي لدينا 6633 إذا كنت ترغب في النتائج ليتم إرسالها مباشرة لنا) أو أي شهادة اللغة الإنجليزية الأخرى.

الدبلومات، ونصوص وخطابات التوصية وغيرها من الوثائق التي تكون لغتها الأصلية ليست الإنجليزية والتشيكية أو السلوفاكية يجب أن تكون مصحوبة بترجمة معتمدة إلى اللغة الإنكليزية. سوف يتم النظر في الطلبات كاملة فقط. شكرا لتفهمكم. وسوف تستخدم البيانات الشخصية حصرا لتنظيم عدد المسجلين في الدورة.

يجب ان تكون الوثائق الدارسة الثانوية و الجامعية معمدة .

الموعد النهائي لتقديم الطلبات للمنح الدراسية


الموعد النهائي القبول المبكر للعام الدراسي 2015/16 هو 28 فبراير 2015. ويوصى بشدة الموعد النهائي القبول المبكر للطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي أو دول رابطة التجارة الحرة الأوروبية غير الحكومية الذين سوف تحتاج إلى تأشيرة طالب من أجل دراسة في جمهورية التشيك. 
الموعد النهائي منتظم للعام الدراسي 2015/16 هو 30 أبريل 2015. وليس هناك رسوم الطلب.

ملاحظة : الطلاب الذين سيكون لهم مشاكل في تلبية هذا الموعد النهائي نظرا لعدم كفاءة الخدمات البريدية أو غير موثوق بها قد، كإجراء مؤقت، تقديم نسخ الفاكس و / أو نسخ الممسوحة ضوئيا عن طريق البريد الإلكتروني. ومع ذلك، يجب أيضا أن ترسل النسخ الأصلية، ولن يتم اتخاذ قرارات نهائية حتى وردت الأصلية.



اختيار المتقدمين


وسيتم تقييم جميع التطبيقات المنح الدراسية التي تلقاها الموعد النهائي منحة مجلس المراجعة، والتي سوف يوصي سبعة طلاب لتلقي المنح الدراسية إلى عميد الكلية. فإن قرار المجلس الذي طالب أنه سيوصي للحصول على منحة أن يكون مستقلا عن مداولات لوحة القبول فيما يتعلق خلالها الطلاب للاعتراف به. ومع ذلك، فقط الطلبة المقبولين نهائيا من قبل كلية مؤهلة لتصبح الحاصلين على منح دراسية.
وبالإضافة إلى الوثائق المقدمة من المتقدمين للمنح الدراسية، فإن استعراض المجلس للمنح الدراسية تأخذ في الاعتبار نتائج المتقدمين "من دراساتهم السابقة. وستعطى الأولوية للطلاب الذين لم يسبق الفرصة للدراسة في الخارج.
قرار نهائي بشأن الطلاب على أن تقدم وستبذل المنح الدراسية من قبل عميد. سوف عميد، لا تدخل في المراسلات مع المتقدمين ناجحة بشأن هذا القرار.


الأحكام والشروط المالية


سوف المتقدمين للمنح الدراسية بنجاح يحصل دفع في بداية الفصل الدراسي الأول، في موعد أقصاه شهر واحد بعد ان سجل لدراستهم. وسيتم دفع أي مبلغ من المال مقدما من وصول الطلاب في مدينة براغ.

قبل ان يتلقى الطلاب المنح الدراسية، وسوف تكون هناك حاجة أيضا جعل دفعة مقدمة فيما يتعلق رسوم مدارسهم للفصل الدراسي الثاني. وسيعقد هذا المبلغ باعتباره ضمانة حتى فبراير عام 2016، وبعد ذلك سوف يتم استخدامها لتغطية تكاليف فصول الطالب في الفصل الدراسي الثاني.لن يتم إجراء أية الاتهام مزيد من الرسوم المدرسية في العام الدراسي 2015/16.

في حال أن الطلاب يجبرون على إنهاء دراستهم لأسباب تأديبية، والضمان انهم دفعوا الرسوم المدرسية في الفصل الدراسي الثاني لا ترد. ومع ذلك، في حال أن الطلاب غير قادرين على مواصلة دراستهم لأسباب طبية، وهو رد كاف يمكن التفاوض.

ويتم منح المنح الدراسية للعام الدراسي 2015/16، ولا يجوز تأجيلها لسنوات لاحقة.

في حال أن كلية العلوم الاجتماعية ينجح في الحصول على التمويل اللازم لمواصلة هذا برنامج المنح الدراسية في العام الدراسي 2016/17، وستعطى الحاصلين على منح دراسية الحالية الفرصة لإعادة تطبيق. ومع ذلك، فإن أي تمديد للمنحة أن يكون مشروطا الطلاب تحقيق نتائج مرضية في عامهم الأول.

لن يتم تقديم المنح الدراسية للسنة الثالثة من الدراسة (درجة الماجستير) أو لمدة عام الرابع من الدراسة (درجة البكالوريوس) تحت أي ظرف من الظروف.

أرسال المنحة إلى : 

Manager, International Office
Charles University
Faculty of Social Sciences
Smetanovo nabrezi 6
110 01 Praha 1
Czech Republic

E-mail: svoz@fsv.cuni.cz (enquiries only)



مزيد من المعلومات عن التقديم

للحصول على أي استفسارات تتعلق القبول، يرجى الاتصال بنا على admissions@fsv.cuni.cz.

للمعلومات عن التقديم عبر الانترنت    اضغط هنا 

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هذه العملية على صفحات الويب التابع للمنحة هنا:

لطلاب البكالوريوس 

لطلبة الماجستير 

المصدر 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة two-2 © 2018-2013 . نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy Policy - سياسة الخصوصية .